الأربعاء، 15 يونيو 2011

قصص قصيرة


قصص قصيرة
انا أصلع بالرضاعة ، كيف أتحسس الأزمنة ؟ أنا الملفوف أربعين يوما وليلة كي تطول قامتي  فاستسلمت ..   
أسنان الحليب لم تسقط  من فمي ، أنا المنهوش تحت عباءة الدساتير ، 
أضراس العقل عجزت عن فتق نيرتي ، أنا المفلسف الكون من خلف غشاء بكارة دماغي ، 
أحدد الاوزان والمكاييل في دكاننا المهترىء ، أكتب فرض الرياضيات على شوال القمح الثقيل ، أببغ ( ابو ماضي) بجوار كرتونات البيض ، تُعلِق معي : (حدق اتذكر من أنا ؟) . 
أحدق بفخذي جارتنا وهي تشطف أمام الباب تطلع حرارتي ، أستحي وأنظر ، انظر وأستحي ، 
سأعترف بخطيئتي يوم قربانتي الاولى                                                             
أتوهم أن قدمي على الافق ، أتذكر فجأة أن لا قمر عندي  لأدور حوله ، 
أنتِ دائما ترحلين مع الفصول فلا ينبت في زنزانتي حبق                                                                
 كما يحشر سًجاني حاله ، ألملم حالي .. زنزانتي لا تتسع ألا لي .. وحدي أملع من الوقت تكاته ، تغار العتمة ، يهتاج الفجر كثور لم ينعم بشرف النير ، أخرج من جيبي السبحة من شرابتها ، تكرُ بخيط منسول ، أدبق( بالكوربا) أحكُها أتاكد من أصالتها ، لحست شفتيَ لسحة العارف : 
أصبحت ماضيا                                                                           

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق